حجز موعد السفارة اليونانية بالكويت

حجز موعد السفارة اليونانية بالكويت | 66622694 | حجز موعد فيزا اليونان الكويت بالواتس آب وتعبئة نموذج نموذج طلب تأشيرة اليونان الشنغن. لذلك ، لا تتردد في طلب موعد فيزا اليونان من شركة الصقر.

حجز موعد فيزا اليونان

حجز موعد فيزا اليونان الكويت

حجز موعد السفارة اليونانية بالكويت و مجموعة من الخدمات التي يحتاج اليها من ينوون السفر إلى أوروبا. بالإضافة إلى ذلك ، حجز تذاكر الطيران علي أفضل الخطوط الجوية و حجز الفنادق و استخراج التأشيرة الأوروبية الموحدة “شنغن. على سبيل المثال ، اتصلوا الان علي شركة الصقر الأولى للسفر والسياحة بالكويت و ستجدون كل ما أنتم في حاجة إليه.

متطلبات فيزا اليونان للكويتيين

  1. جواز السفر صلاحية أكثر من 6 شهور.
  2. صورتين خلفية بيضاء مقاس 3.5X4.5.
  3. حجز موعد سفارة اليونان.
  4. تعبئة نموذج طلب التأشيرة.
  5. حجز تذكرة طيران.
  6. حجز فندق بكامل مدة السفر.
  7. وثيقة تأمين صحي للسفر بكامل مدة السفر.
  8. مدة انجاز فيزا شنغن اليونان من 3 أيام إلى 5 أيام عمل.

مكتب استخراج فيزا اليونان

من خدمات في السفارات الأجنبية في الكويت و الهجرة الي أوروبا . لذلك ، تقدم مكاتب شركة الصقر كل تلك الخدمات بأسعار بسيطة ، و تفتح الشركة أبوابها طوال الأسبوع لاستقبال عملائها الكرام.

انتم في غنى كامل عن التعامل مع شركات ذات درجة مصداقية قليلة اذا ما تعاملتم مع شركة الصقر للخدمات السياحية بالكويت.

حجز موعد السفارة اليونانية بالكويت

السفارة اليونانية بالكويت هي من أقدم البعثات الدبلوماسية العاملة بالكويت ، و دولة اليونان لها علاقات قوية مع دولتنا الغالية الكويت. لذلك ، تفتح السفارة اليونانية بالكويت ابوابها لراغبي الهجرة الي اليونان في أوقات محددة في العام.

حجز موعد في قنصلية اليونان

اضف علي ذلك الخدمات التي تقدمها للعاملين بالسلك الدبلوماسي في الكويت. على سبيل المثال ، المواطنون العاديون من غير العاملين بوزارة الخارجية ليس لهم الحق في دخول السفارات بوجه عام و ليس السفارة اليونانية وحسب. لذلك ، ان اردت حجز موعد محدد لقضاء أي امر في السفارة اليونانية عليك بالاتصال علي ارقام شركة الصقر للخدمات السياحية في الكويت. لذلك ، مكتب فيزا امريكا.

 

مكاتب حجز موعد السفارة اليونانية  بالكويت

تعمل شركات و مكاتب كثيرة في مجال السفر و السياحة بالكويت و بعضها يقدم خدمات دون المستوى و لا تليق باخوتنا المواطنين الكويتيين. على سبيل المثال ، شركة الصقر للسفر و السياحة فهي من أقدم

الشركات العاملة في هذا المجال و توفر الكثير من فرص الهجرة الى اليونان و الي اوروبا كلها. بالإضافة إلى ذلك ، من خدماتنا تحديد مقابلات و موعد في السفارة اليونانية لمن يرغب في ذلك من أبنائنا في دولة الكويت فاتصلوا بنا الان. على سبيل المثال ، يعتبر مكتب تأشيرات الكويت أفضل وأسرع مكتب لإنجاز فيزا اليونان الكويت. بالإضافة إلى ذلك ، تقديم فيزا شنغن اون لاين الكويت ، مكتب استخراج فيزا امريكا.

 

متطلبات فيزا اليونان للمقيمين في الكويت

  1. جواز السفر صلاحية أكثر من 6 شهور.
  2. صلاحية الإقامة من تاريخ العودة أكثر من 3 شهور.
  3. صورتين خلفية بيضاء مقاس 3.5X4.5.
  4. حجز موعد سفارة اليونان.
  5. تعبئة نموذج طلب التأشيرة.
  6. حجز تذكرة طيران.
  7. حجز فندق بكامل مدة السفر.
  8. وثيقة تأمين صحي للسفر بكامل مدة السفر.
  9. شهادة راتب باللغة الإنجليزية أو مترجمة للإنجليزية.
  10. كشف حساب بنك عن آخر 6 شهور باللغة الإنجليزية.
  11. مدة انجاز فيزا شنغن اليونان من 3 أيام إلى 5 أيام عمل.

حجز موعد السفارة اليونانية بالكويت

خدمات شركتنا التي تقدمها في مجالات السفر و السياحة كثيرة و متعددة و منها ما يلي :-

  • حجز مواعيد و مقابلات في السفارات.
  • استخراج التاشيرات لكل دول العالم.
  • الحصول علي فيزا شنغن.
  • حجز الفنادق و الرحلات الجوية.

التقديم على تأشيرة اليونان من الكويت

شركة الصقر الأولى تعتبر أفضل شركة في الكويت لإستخراج وإنجاز تأشيرة فيزا شنغن اليونان من الكويت أطلبها من مكتب فيزا شنغن الكويت عن طريق الواتس آب وأنت في منزلك. لذلك ، عندما تقرر السفر لأوروبا لا تتردد في طلب حجز موعد فيزا شنغن الكويت من أفضل مكتب لتخليص تأشيرة اليونان وجميع دول الشنغن. بالإضافة إلى ذلك ، حجز موعد فيزا امريكا ، حجز موعد فيزا بريطانيا الكويت ، حجز موعد فيزا المانيا.

حجز موعد شنغن اليونان

لطلب موعد من سفارة اليونان لإنجاز فيزا شنغن اليونان الكويت  كل ماعليك التواصل مع شركة الصقر الأولى مكتب استخراج فيزا شنغن من جميع السفارات في دولة الكويت. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر تأشيرة شنغن فيزا اليونان من الكويت من أسرع تأشيرات الشنغن في مدة إنجازها وسرعة كبيرة لخدماتة السفارة اليونانية في الكويت. على سبيل المثال ، حجز موعد السفارة اليونانية في الكويت. لذلك ، مكتب شنغن الكويت.

حجز موعد السفارة اليونانية بالكويت

مكتب تخليص فيزا اليونان من خلال ، التواصل عن طريق الواتس آب و حجز موعد سفارة اليونان في الكويت استخراج فيزا اليونان من الكويت وأنت في منزلك. لذلك ، أطلبها الآن من مكتب فيزا اليونان. لذلك ،

Book an appointment for the Greek Embassy in Kuwait

حجز موعد السفارة اليونانية بالكويت

لحجز مواعيد السفارات الإتصال بنا على الأرقام : 99922367 – 66622694 مكتب فيزا اليونان الكويت لعمل فيزا شنغن من الكويت ولجميع دول العالم. بالإضافة إلى ذلك ، حجز موعد فيزا فرنسا ، فيزا شنغن الكويت.

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب