فيزا بريطانيا eta

فيزا بريطانيا eta تصريح السفر الإلكتروني ETA اطلبه الآن واتس آب ( 0096566622694 ) فيزا بريطانيا eta للكويتيين والخليجيين والأردنيين أطلبه من خارج أو داخل دولة الكويت. لذلك ، تفضل بطلب التأشيرة الآن.

هل تبحث عن اصدار تصريح السفر الإلكتروني إلى بريطانيا؟

فيزا بريطانيا eta

فيزا بريطانيا eta

تصريح السفر الإلكتروني ETA

اطلقت المملكة المتحدة بريطانيا تأشيرة سفر جديدة تعتبر تصريح سفر غير مشروط لعدد 7 سبعة دول عربية منها 6 دول الخليج العربي. بالإضافة إلى ذلك ، مواطنيين المملكة الأردنية.

فيزا بريطانيا eta

تأشيرة السفر الجديدة إلى لندن تمنح لسبع دول عربية من دون شروط مسبقة. على سبيل المثال ، يمكن للمواطنيين الخليجيين ومواطنين الأردن طلب التأشيرة الجديدة ETA من خلال شركة الصقر.

تصريح السفر الإلكتروني ETA بريطانيا

يعتبر هذا التصريح سمة دخول متعددة الخول إلى كافة الأراضي البريطانية مدتها سنتان تسمح لحاملها حق الأقامة للسياحة فقط. من ناحية أخرى ، يمكن الحصول على التاشيرة السياحية الجديدة خلال 24 ساعة.

فيزا لندن الجديده

تسهيل السفر إلى بريطانيا مع إصدار تأشيرة فيزا لندن الجديدة التي أطلقتها بريطانيا من تاريخ 22/2/2024 والتي يتم إصدارها بكل سهولة ولا تشترط لإصدارها أي متطلبات سوى صورة الجواز وصوره شخصية.

فيزا بريطانيا الجديدة 2024

بأمكان مواطنين دول الخليج كافة ومواطنين المملكة الأردنية طلب تأشيرة VISA ETA الآن بالواتس آب من شركة الصقر لإنجاز التأشيرات. على سبيل المصال ، بامكان مواطنين الأردن أو السعودية طلب التأشيرة حتى من خارج دولة الكويت ، من خلال مراسلتنا بالواتس آب وإرسال صورة جواز السفر + صورة خلفية بيضاء ودفع الرسوم من خلال بوابة الدفع الإلكتروني.

شروط فيزا بريطانيا الجديدة

  1. إرسال صورة جواز السفر بالواتس آب على الرقم الدولي 0096566622694.
  2. إرسال صورة شخصية خلفية بيضاء.
  3. دفع الرسوم من خلال رابط دفع دولي.
  4. إنجاز التأشيرة خلال 24 ساعة فقط.

شركة الصقر لإنجاز التأشيرات

الشركة الأقدم والأفضل في إنجاز جميع التأشيرات وحجز مواعيد السفارات في جميع الدول عن طريق الأونلاين أو التواصل معنا واتس آب هاتف رقم : 0096566622694. من ناحية أخرى ،

حجز موعد فيزا امريكا ، حجز موعد فيزا شنغن ، مكتب استخراج فيزا شنغن ، مكتب فيزا شنغن الكويت ، استخراج فيزا شنغن من الكويت.

✆ مكالمة هاتفية
🗨 محادثة واتس اب